حفل تكريم العمال والفلاحين من قبل طلبة كليتنا





 أقام طلبة كلية الهندسة وتحت شعار ( مثـقـفـون ) حفلاً لتكريم عمال وفلاحي الكلية شكرا وامتنانا وعرفانا بكل ما بذلوه من أجل جعل كليتنا أجمل من خلال زراعة وتنسيق الحدائق وتنظيف ممرات وقاعات الكلية المستمر ، ولكل قطرة عرق على جبينهم جاء هذا التكريم .
     وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم عميد الكلية والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية المدرس المساعد محمدوليد عبد الوهاب والسادة أعضاء مجلس الكلية وعدد كبير من الطلبة .
     وقد تضمن الحفل تلاوة للقرآن الكريم بصوت أحد طلاب كليتنا ، ثم كلمة للسيد عميد الكلية أثنى فيها على القائمين بهذا الحفل الذي يعكس مدى الوعي العالي لدى طلبتنا الأعزاء بأهمية هذا العمل وانعكاساته الإيجابية على هذه الفئة المهمة في الكلية ليشعروهم بمدى أهميتهم في توفير البيئة الجامعية المثالية .
       بعد ذلك قام الطالب بلال رباح بإلقاء كلمة كممثل عن الطلبة الذين نظموا هذا الحفل ، بعد ذلك ألقى أحد الطلبة قصيدة بالمناسبة صورت ببراعة البعد الجمالي للعمل الذي تقوم به هذه الشريحة في الكلية .
      ثم قام السيد العميد بقطع ( كيكة ) الحفل وتوزيع الهدايا على العمال والفلاحين الذين أقيم هذا الحفل من أجلهم وهو أقل ما يقدم بحقهم .    





                               للمزيد من المعلومات اضغط من هنا او من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة